السياحة

الفعاليات الصيفية تنطلق بمنتزه الأمير عبدالعزيز بن سعد بحائل

انطلقت فعاليات صيف حائل في مرحلتها الثانية، بمنتزه الأمير عبدالعزيز بن سعد بحائل أمس، وذلك من خلال عروض ترفيهية متنوعة تناسب جميع الأعمار ، وذلك بتنظيم من أمانة المنطقة، ضمن برنامجها السياحي في عدد من المنتزهات، للأهالي والزوار من المصطافين خلال فترة الإجازة الصيفية، وتستمر ٦ أيام.

 وتشمل الفعاليات الصيفية تشمل عروض الدراجة الأحادية ، والتوازن اليدوي ، واللهب الناري ، وعروض الضوء ، والتمثال البشري ، والمشاة على العصي ، وعروض الأطفال الترفيهية ، بالإضافة إلى عروض الشخصيات المحبوبة ، والمهرجين .

 وبين أن الفعاليات تضم العرضة السعودية والسامري وعروضاً فنية والمسرح السعودي المفتوح وفقرة الأطفال وتقديم الهدايا، بالإضافة إلى فعاليات الألعاب الإلكترونية والشعبية، والضيافة السعودية، ومنطقة الألعاب المائية ، وفن الرسم على الوجوه للأطفال ، وأكشاك منوعة ومميزة من الأكلات الشعبية وغيرها ، وورش العمل المتنوعة التي تقدم خلال أيام المهرجان.

صحيفة عكاظ اليوم ، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة السعودية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار العالمية و المحلية، الاقتصاد، تكنولوجيا ، فن، أخبار الرياضة، منوعات و سياحة.

اخبار تهمك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *