"مايكروسوفت" تضيف أداة مدعومة بالذكاء الاصطناعي لمحرك بحثها

“مايكروسوفت” تضيف أداة مدعومة بالذكاء الاصطناعي لمحرك بحثها

اضافت شركة “مايكروسوفت” الأمريكية، أداة مدعومة بالذكاء الاصطناعي التوليدي لمحرك بحثها “بينج”، وتظهر لأول مرة في محرك بحثها ملخصات مدعومة بالذكاء الاصطناعي في نتائج البحث.

وأشارت شركة “مايكروسوفت” الأمريكية، إلى أن ملخصات الذكاء الاصطناعي تلك ستكون في النتائج العليا لاستعلام المستخدم وبحثه، وستوفر روابط للمصادر الرئيسية، التي استخدمتها نماذج الذكاء الاصطناعي لإنشاء هذه الإجابات، بالإضافة إلى قسم بالمعلومات ذات الصلة.

سيوفر لك الملخص الرئيسي مقاطع فيديو تحتوي على معلومات حول العوامل التي تؤثر على طول عمر الأفيال، وبعد النتائج التوليدية سيتم عرض القائمة المعتادة لنتائج البحث، وهذه الميزة الجديدة يتم اختبارها حاليًا على نطاق محدود من المستخدمين، وسيتم طرحها بصورة تدريجية لباقي المستخدمين.

صحيفة عكاظ اليوم ، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة السعودية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار العالمية و المحلية، الاقتصاد، تكنولوجيا ، فن، أخبار الرياضة، منوعات و سياحة.

اخبار تهمك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *