حيدرباسم الموسوي يكشف أهمية التسويق الرقمي في العصر الحديث

 حيدر باسم الموسوي يكشف أهمية التسويق الرقمي في العصر الحديث

قال حيدرباسم الموسوي خبير التسويق وتكنولوجيا المعلومات، إن التسويق الرقمي أصبح ركيزة أساسية لنجاح الشركات واستمرارها في المنافسة، مؤكدًا أن الشركات التي تتبنى استراتيجيات التسويق الرقمي بفعالية تشهد زيادة في الإيرادات تصل إلى 30% مقارنة بنظيراتها التي تعتمد على الوسائل التقليدية فقط.

وتابع “الموسوي” خلال تصريحه لصحيفة “عكاظ اليوم” أنه لم يعد التسويق الرقمي خيارًا، بل أصبح ضرورة حتمية للشركات التي تسعى للبقاء والنمو في السوق العالمية المتغيرة باستمرار، لافتًا إلى أن التسويق الرقمي يُتيح للشركات الوصول إلى جمهور عالمي بتكلفة أقل بكثير من وسائل الإعلان التقليدية، مع إمكانية استهداف شرائح محددة بدقة عالية.

وأشار خبير التسويق وتكنولوجيا المعلومات، إلى أن شركة “تك إنوفيشنز”، وهي شركة ناشئة في مجال التكنولوجيا، أعلنت عن زيادة في مبيعاتها بنسبة 50% بعد تطبيق استراتيجية تسويق رقمي شاملة، مشددًا على أن التسويق الرقمي قواعد اللعبة، وتمكنت الشركة من الوصول إلى أسواق جديدة وبناء علاقات أقوى مع عملائها.

وأوضح أن الشركات التي تتجاهل أهمية التسويق الرقمي تخاطر بفقدان حصتها في السوق، لافتًا إلى أن غرفة التجارة الرقمية أكدت أن 75% من المستهلكين يعتمدون على البحث عبر الإنترنت قبل إجراء عملية شراء.

وشدد خبير التسويق وتكنولوجيا المعلومات، على ضرورة استمرار الشركات في تطوير مهاراتها في مجال التسويق الرقمي، قائلاً: “مع تطور التكنولوجيا بسرعة، يجب على الشركات أن تظل مرنة وتستمر في تحديث استراتيجياتها الرقمية لضمان البقاء في المقدمة.

وأكد حيدرباسم الموسوي، على أهمية التسويق الرقمي في الوقت التي تتزايد فيه المنافسة العالمية، مما يجعل من الضروري للشركات، كبيرة كانت أم صغيرة، أن تتبنى هذه الاستراتيجيات لضمان نموها واستمرارها في السوق المتغير باستمرار.

صحيفة عكاظ اليوم ، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة السعودية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار العالمية و المحلية، الاقتصاد، تكنولوجيا ، فن، أخبار الرياضة، منوعات و سياحة.

اخبار تهمك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *