سامسونج تصدر تحديثًا لملايين المستخدمين لهواتف جلاكس

سامسونج تصدر تحديثًا لملايين المستخدمين لهواتف جلاكس

تحديثًا أمنيًّا، أصدرته شركة “سامسونج”  خلال الفترة الأخيرة، موجه لملايين المستخدمين لهواتف “جلاكسي”.

تحديثات جديدة لشركة “سامسونج”

ووصفت شركة “سامسونج” هذا التحديث الجديد لمستخدمي هواتف “جلاكس”، بأنه “بالغ الأهمية”، وتحدثت عن وجود ما يعرف بـ “تهديد خطير”.

وأكدت “جوجل”، على وجود تهديد خطير جديد من نوع “زيرو داي” لأجهزة “أندرويد”، قائلة إن من المرجح أن تطرح تصحيحًا فوريًّا لأجهزة “بيكسل” الخاصة بها قريبًا.

وتوقعت جوجل أن يتم طرح كل التحديثات الأمنية لهذه الثغرة خلال الساعات الـ48 المقبلة لكل الأجهزة العاملة بنظام “أندرويد”، بعد إعلان الشركة الأمريكية عن تعاونها مع سامسونج بهذا الشأن، وقالت سامسونج إنها ستطرح تحديثًا أمنيًّا بالغ الأهمية لملايين المستخدمين لمعالجة هذه المشكلة الأمنية.

وترجع هذه الثغرة الأمنية -بحسب “جوجل”- إلى اكتشاف ثغرة في “نواة أندرويد”، يمكن أن تؤدي إلى تنفيذ التعليمات البرمجية عن بُعد مع الحاجة إلى امتيازات تنفيذ النظام.

صحيفة عكاظ اليوم ، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة السعودية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار العالمية و المحلية، الاقتصاد، تكنولوجيا ، فن، أخبار الرياضة، منوعات و سياحة.

اخبار تهمك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *