ريال مدريد يقدم نجمه الفرنسي كيليان مبابي

ريال مدريد يقدم نجمه الفرنسي كيليان مبابي

في حفل كبير، قدم نادي ريال مدريد الإسباني، نجمه الفرنسي كيليان مبابي للجماهير ووسائل الإعلام، والمتعاقد معه حديثًا، في صفقة انتقال حر، قادمًا من باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي، بعد توقيع عقدًا مع ريال مدريد مدته 5 سنوات حتى صيف عام 2029.

امبابي لاعب جديد في ريال مدريد

وتم تقديم اللاعب الفرنسي مبابي في حفل كبير للجمهور، وذلك بعد أن اجتياز الفحوص الطبية اللازمة بنجاح، وكتب نادي ريال مدريد عبر حسابه الرسمي: “أصبح كيليان مبابي لاعباً في ريال مدريد. رحّب الرئيس فلورنتينو بيريز باللاعب في صالة اجتماعات مجلس الإدارة في سيوداد ريال مدريد”.

وأوضح ريال مدريد أن المهاجم الفرنسي مبابي وقّع على العقد الذي يربطه بنادينا للمواسم الخمسة المقبلة. بعد التوقيع، حصل مبابي على نسخة طبق الأصل من الملعب وساعة وقميص يحمل اسمه والرقم تسعة.

وقال ريال مدريد: “يعزز فريقنا صفوفه بلاعب مذهل، هو قائد المنتخب الفرنسي، الذي توّج معه بطلاً للعالم في 2018 وببطولة دوري الأمم الأوروبية في عام 2021، الذي سجل فيه هدف الفوز”.

ويُذكر أن مبامي فاز في مونديال قطر 2022 بالحذاء الذهبي بتسجيله ثمانية أهداف؛ وبعد تسجيله هاتريك في النهائي، أصبح الهداف التاريخي في نهائيات كأس العالم (4)، وهو الهدّاف التاريخي لباريس سان جيرمان برصيد 256 هدفاً.

صحيفة عكاظ اليوم ، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة السعودية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار العالمية و المحلية، الاقتصاد، تكنولوجيا ، فن، أخبار الرياضة، منوعات و سياحة.

اخبار تهمك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *