ختام منافسات تيم فايت تاكتيكس وستريت فايتر وفورتنايت في كأس العالم للرياضات الإلكترونية

ختام منافسات تيم فايت تاكتيكس وستريت فايتر وفورتنايت في كأس العالم للرياضات الإلكترونية

حقق فريق الرياضات الإلكترونية “ويلفز” لنادي ولفرهامبتون الذي يلعب في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، لقب بطولة “تيم فايت” تاكتيكس ضمن الأسبوع السادس من كأس العالم للرياضات الإلكترونية، والذي تحتضنه العاصمة السعودية الرياض.

كأس العالم للرياضات الإلكترونية

ويُعد كأس العالم للرياضات الإلكترونية الحدث الأكبر في تاريخ قطاع الألعاب والرياضات الإلكترونية على مستوى العالم بمجموع جوائز يتجاوز 60 مليون دولار.

ونجح Wolves Esports في التفوق على خصمه فريق T1 الكوري بنتيجة 3-1 في النهائي الكبير، ليرفع درع البطولة ويحصل على جائزة المركز الأول البالغة 200.000 دولار من إجمالي جوائز البطولة التي بلغت 550.000 دولار. كما حصل لاعبه LiShao على جائزة أفضل لاعب في البطولة ومبلغ 50.000 دولار، بالإضافة إلى حصولهم على 100 وهي أولى نقاطهم في جدول الترتيب العام لكأس العالم للرياضات الإلكترونية.

وفي الجانب الآخر وعلى مسرح Amazon أرينا، تمكّن الفريق الأمريكي XSET من الفوز بنتيجة 4-2 على الفريق الأمريكي الآخر Exceed في النهائي الكبير لبطولة فورتنايت التي تجاوز مجموع جوائزها مليون دولار. وحصل فريق XSET على مبلغ 400.000 دولار وهي أكبر حصة من الجائزة.

صحيفة عكاظ اليوم ، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة السعودية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار العالمية و المحلية، الاقتصاد، تكنولوجيا ، فن، أخبار الرياضة، منوعات و سياحة.

اخبار تهمك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *