جينيسيس" تفتخر بأن تكون الشريك الرئيسي لدورة الألعاب السعودية 2024 للعام الثاني على التوالي

جينيسيس” تفتخر بأن تكون الشريك الرئيسي لدورة الألعاب السعودية 2024 للعام الثاني على التوالي

اشتهرت علامة جينيسيس الرائدة في مجال السيارات الفاخرة بتصاميمها المبتكرة والتزامها الثابت بتحقيق أعلى مستويات التميّز، ويسرّها اليوم أن تعلن عن تجديد شراكتها مع دورة الألعاب السعودية بنسختها الثالثة ٢٠٢٤.

لترسّخ بذلك التزامها بدعم الثقافة الرياضية النابضة بالحياة في المملكة العربية السعودية. أقيم حفل التوقيع الرسمي بمطل البجيري بالدرعية، يوم الخميس 22 أغسطس 2024، ليعلن عن تجديد التعاون بين العلامة التجارية واللجنة المنظمة لدورة الألعاب السعودية، تحقيقاً لأهداف رؤية السعودية 2030 في دعم التميّز الرياضي وبناء قطاع رياضي حيوي ومحفّز للشباب.

وفي أعقاب النجاح المبهر الذي حقّقته علامة جينيسيس في إطار رعايتها لدورة الألعاب السعودية العام الماضي، ستؤدّي في هذا العام أيضاً دوراً جوهرياً في هذا الحدث الرياضي الأكبر الذي سيُقام من 3 أكتوبر لغاية 17 أكتوبر 2024، وسيشهد هذا الحدث الرياضي حضوراً مميزاً لجينيسيس، حيث ستوفّر أسطولاً يتألّف من 250 سيارة فاخرة، من أجل دعم الخدمات اللوجستية التشغيلية للحدث وضمان تنقّل سلس للمشاركين والمسؤولين وكبار الشخصيات بين المنشآت المستضيفة للمنافسات، حيث تُعتبر هذه الدورة أكبر حدث متعدّد الرياضات يُقام في المملكة العربية السعودية، سيتنافس فيها أكثر من ٩000 رياضي في 5٢ رياضة مختلفة، وبالتالي تؤكّد هذه الشراكة على التزام العلامة بالمساهمة مع الألعاب السعودية في دعم الحراك الرياضي في المملكة.

تعتبر هذه الدورة أكبر حدث رياضي وطني في السعودية، ومن هذا المنطلق، ستساهم في الكشف عن مواهب النخبة من الرياضيين في السعودية ضمن مجموعة متنوعة من الألعاب الرياضية. ومن المتوقع أن تجمع آلاف المشاركين من مختلف المناطق، ليتنافسوا بروح رياضية عالية وبقلوب تتوق إلى تحقيق التميّز.

وتعليقاً على هذه الشراكة، قال عمر الزبيدي، الرئيس التنفيذي لشركة جينيسيس الشرق الأوسط وأفريقيا: “يشرّفنا أن نواصل تعاوننا مع دورة الألعاب السعودية ووزارة الرياضة واللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية، إذ تعكس هذه الشراكة تفانينا لدعم المبادرات الرياضية في المملكة العربية السعودية وتعزيز ثقافة الابتكار والتميّز. كما نفتخر بالمساهمة في هذا الحدث المرموق للعام الثاني على التوالي، ونتطلّع إلى تقديم تجربة تنقّل استثنائية وفاخرة لجميع المشاركين. تسلّط هذه الشراكة الضوء على

التزامنا بالارتقاء بهذا الحدث إلى مصاف العالمية وبتطوير البنية التحتية الرياضية في المملكة العربية السعودية إلى جانب تعزيز ثقافة التميّز في القطاع الرياضي.”

ومع بروز أهمية دورة الألعاب السعودية، ترسّخ علامة جينيسيس مكانتها كعلامة رائدة للسيارات الفاخرة، وكداعم رئيسي لرؤية السعودية الطموحة التي تسعى إلى تطوير قطاع الرياضة وتنمية المجتمع. ويشكّل تجديد هذه الشراكة خطوة جوهرية تعكس التزام جينيسيس الراسخ بدعم الأحداث الرياضية في المملكة.

صحيفة عكاظ اليوم ، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة السعودية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار العالمية و المحلية، الاقتصاد، تكنولوجيا ، فن، أخبار الرياضة، منوعات و سياحة.

اخبار تهمك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *