"القادسية" يقترب من حسم صفقتَين "بوكا جونيورز" و"خيتافي"

“القادسية” يقترب من حسم صفقتَين “بوكا جونيورز” و”خيتافي”

تشهد مفاوضات القادسية السعودي مع “إزيكويل فرنانديز” لاعب بوكا جونيورز الأرجنتيني، و”غاستون ألفاريس سواريز” لاعب فريق خيتافى الإسباني، تطورات إيجابية كبيرة.

ميركاتو مميز للقادسية:

وأبلغ نادي القادسية، مسؤولي “بوكا جونيورز” بأنهم سينفّذون الشرط الجزائي في عقد “إزيكويل فرنانديز” لاعب وسط الفريق، ويقول مسؤولي بوكا إن الشرط الجزائي للاعب خط الوسط يبلغ 20 مليون دولار.

ويقول نادي القادسية السعودي، إنه 15 مليون دولار، ويلجأ النادى الأرجنتيني للفيفا إذا لم يتمّ دفع المبلغ المطلوب.، وسيوقع النادي السعودي مع اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا لمدة 5 مواسم.

وفي سياق متصل أكّد الصحفي “سيزار لويس ميرلو” أن “غاستون ألفاريس” المستهدف من القادسية وافق على الانتقال للسعودية بعقد لمدة 4 سنوات.

وترغب إدارة القادسية في التعاقد مع غاستون ألفاريس “24 عامًا”، إلى جانب “ناتشو فرنانديز” الذي ضمّته خلال هذا الصيف قادمًا من ريال مدريد؛ لتدعيم مركز دفاع الفريق.

صحيفة عكاظ اليوم ، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة السعودية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار العالمية و المحلية، الاقتصاد، تكنولوجيا ، فن، أخبار الرياضة، منوعات و سياحة.

اخبار تهمك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *