مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية تفتح باب التقديم للمساعدات

أعلنت مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية، إحدى أبرز المؤسسات الخيرية في المملكة العربية السعودية، عن فتح باب تقديم طلبات المساعدة للمحتاجين.

تأسست المؤسسة عام 1996 على يد صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود، وتسعى إلى تحسين جودة حياة الأفراد والمجتمعات داخل المملكة وخارجها من خلال تنفيذ مشاريع وبرامج تنموية واجتماعية متنوعة.

وأوضحت المؤسسة أن بإمكان الراغبين في تقديم طلبات المساعدة التواصل مع مكتب المؤسسة عبر تطبيق واتساب على الرقم 0582520376 كما أتاحت المؤسسة وسيلة تواصل إضافية عبر تطبيق تلجرام على الرقم 0507608946.

وتدعو المؤسسة جميع المحتاجين للاستفادة من هذه الفرصة وتقديم طلباتهم عبر قنوات التواصل المذكورة.

يذكر أن مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية تعد من أهم الجهات الداعمة للعمل الخيري والتنموي في المملكة، حيث تساهم بشكل فعال في تحقيق رؤية المملكة 2030 من خلال مبادراتها المتنوعة في مجالات التعليم والصحة والإسكان وغيرها من القطاعات الحيوية.

وتدعو المؤسسة جميع المحتاجين للاستفادة من هذه الفرصة وتقديم طلباتهم عبر قنوات التواصل المذكورة

صحيفة عكاظ اليوم ، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة السعودية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار العالمية و المحلية، الاقتصاد، تكنولوجيا ، فن، أخبار الرياضة، منوعات و سياحة.

اخبار تهمك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *