نادي الأسير الفلسطيني

نادي الأسير الفلسطيني: استشهاد عشرات الأسرى من غزة

يواصل الاحتلال الإسرائيلي، احتجاز جثامين عشرات الشهداء من الأسرى الفلسطينيين من سكان قطاع غزة، والذين استشهدوا داخل معتقلات الاحتلال الإسرائيلي، بسبب عمليات التعذيب الوحشية في معتقل “سديه تيمان” الذي تحول لمكان للإخفاء القسري للأسرى الفلسطينيين، الذين جرى اعتقالهم خلال العدوان الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة.

 وأشار نادي الأسير الفلسطيني إلى أن الاحتلال يرفض الإفصاح عن عدد من اعتقلهم خلال العدوان على القطاع، وعن مكان وظروف اعتقالهم، مؤكداً وجود شهادات مروعة أدلى بها بعض الأسرى عن جرائم التعذيب التي يتعرض لها الأسرى داخل المعتقلات.

قال نادي الأسير الفلسطيني، إنّ قوات الاحتلال الإسرائيليّ، شنّت أمس الجمعة واليوم السبت، حملة اعتقالات واسعة طالت 40 فلسطينياً على الأقل، من الضّفة الغربية المحتلة، بينهم أطفال، وأسرى سابقون.

وأوضح كُل من نادي الأسير الفلسطيني وهيئة شؤون الأسرى والمحررين، أنّ عمليات الاعتقال، تركزت في محافظتَي قلقيلية، ونابلس، فيما توزعت بقية الاعتقالات على غالبية محافظات الضفة الغربية.

صحيفة عكاظ اليوم ، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة السعودية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار العالمية و المحلية، الاقتصاد، تكنولوجيا ، فن، أخبار الرياضة، منوعات و سياحة.

اخبار تهمك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *