108 عدد الشهداء والمصابين في قصف مستشفى كمال عدوان بقطاع غزة

مجلس الوزراء يدين بشدة مجازر الإبادة ضد الفلسطينيين ويطالب بوقف إطلاق النار

حضر الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي عهد السعودية رئيس مجلس الوزراء، الجلسة التي عقدها مجلس الوزراء اليوم في جدة.

السعودية تطالب بوقف إطلاق النار

ودان مجلس الوزراء في السعودية بشدة استمرار مجازر الإبادة الجماعية بحق الشعب الفلسطيني، مجددًا المطالبة بالوقف الفوري والدائم لإطلاق النار، وتوفير الحماية للمدنيين العزل في الأراضي الفلسطينية المحتلة، والتشديد على ضرورة تفعيل آليات المحاسبة الدولية إزاء الانتهاكات الإسرائيلية المتواصلة للقانون الدولي الإنساني وقرارات الشرعية الدولية.

وبيَّن أن المجلس استعرض في الشأن المحلي تقارير أداء عدد من القطاعات الرئيسية والحيوية، وما سجلته من قفزات متواصلة في التنافسية والمؤشرات الدولية، مشيدًا في هذا الإطار بتحقيق السعودية (المركز الثاني) على مستوى دول مجموعة العشرين للمرة (الثانية) على التوالي، في مؤشر تنمية الاتصالات والتقنية 2024 الصادر عن الاتحاد الدولي للاتصالات.

صحيفة عكاظ اليوم ، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة السعودية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار العالمية و المحلية، الاقتصاد، تكنولوجيا ، فن، أخبار الرياضة، منوعات و سياحة.

اخبار تهمك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *