50 % من سكان غزة تفشت الأمراض بينهم

مفوض الأونروا: يوم آخر من الرعب في غزة

وعلق مفوض وكالة غوث وتشغيل اللاجئين التابعة للأمم المتحدة “الأونروا”، فيليب لازاريني، على قصف الاحتلال الإسرائيلية مدرسة التابعين الشرعية واستشهاد 100 شهيد على الأقل، وجاء ذلك في تغريدة على منصة “إكس”.
مجزرة بحق الفلسطينيين:

مجزرة مدرسة التابعين

وقال مفوض “الأونروا”، إنه يوم آخر من الرعب في غزة، ومدرسة أخرى تعرضت لقصف صاروخي وتقارير عن مقتل العشرات من الفلسطينيين بينهم نساء وأطفال وكبار سن.

وقصف الاحتلال الإسرائيلي مدرسة تؤوي النازحين في قطاع غزة فجر اليوم السبت، مما أدى لاستشهاد أكثر من 100 فلسطيني وإصابة العشرات بجروح.
ويُذكر أن مدرسة “التابعين” تؤوي نازحين في حي الدرج شرق مدينة غزة، وذلك حسبما أعلنت وكالة الأنباء الفلسطينية.

ونقلت وكالة الأنباء الفلسطينية، أن فرق الدفاع المدني في قطاع غزة تعمل جار انتشال الجثامين وإنقاذ المصابين.

وقالت حركة حماس تعليقا على قصف “التابعين” إن “الانتهاكات الإسرائيلية الواسعة ضد المدنيين لم تكن لتتواصل لولا الدعم الأميركي”.

مجزرة جديدة بحق المدنيين بغزة:
وأعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، أنه أغارت طائرة بتوجيه استخباري لهيئة الاستخبارات العسكرية والشاباك والقيادة الجنوبية على مدرسة التابعين التي تقع بجوار مسجد في منطقة الدرج والتفاح والتي تستخدم مأوى لسكان المدينة.

وزعم جيش الاحتلال الإسرائيلي في بيان، أن “عناصر حماس اتخذت مقر مدرسة التابعين، للاختباء وللترويج لاعتداءات مختلفة ضد قوات جيش الدفاع ودولة إسرائيل”.

وأوضح أنه تم استخدام ذخيرة مخصصة لنوع الغارة واستخدام الصور الجوية والمعلومات الاستخبارية الأخرى.

صحيفة عكاظ اليوم ، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة السعودية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار العالمية و المحلية، الاقتصاد، تكنولوجيا ، فن، أخبار الرياضة، منوعات و سياحة.

اخبار تهمك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *