هاريس

رسميًا.. كامالا هاريس مرشحة الحزب الديمقراطي بالانتخابات الأمريكية

لخوض الانتخابات الرئاسية الأمريكية التي ستُعقد في شهر نوفمبر القادم، فازت نائبة الرئيس الأمريكي كامالا هاريس، رسميًّا بترشيح الحزب الديمقراطي.

الانتخابات الأمريكية

وجاء ترشيح هاريس بعد جولة استمرت خمسة أيام من التصويت من قِبَل مندوبي المؤتمر الوطني الديمقراطي انتهت ليلة الاثنين.

وقال الحزب الديمقراطي في بيان: إن 99% من المندوبين الذين أدلوا بأصواتهم صوّتوا لصالح كامالا هاريس لخوض الانتخابات القادمة.

قالت مجلة فوربس الأمريكية إن أحدث استطلاعات الرأي الخاصة بسباق الانتخابات الأمريكية تشير إلى أن المرشحة الديمقراطية كامالا هاريس تتقدم على الرئيس السابق والمرشح الجمهورى دونالد ترامب.

ومنذ دخولها المتأخر لسباق البيت الأبيض بعد انسحاب الرئيس جو بايدن، قللت هاريس الفجوة مع ترامب، وفقا لأغلب الاستطلاعات، فيما أشار أحدث مسح أجرته شركة مورننج كونسالت أن هاريس تتقدم على ترامب بفارق أربع نقاط، وهو ارتفاع قياسى للمرشحة الرئاسية الديمقراطية منذ قرابة عام.

صحيفة عكاظ اليوم ، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة السعودية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار العالمية و المحلية، الاقتصاد، تكنولوجيا ، فن، أخبار الرياضة، منوعات و سياحة.

اخبار تهمك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *