السعودية تدين الهجوم الإرهابي الذي وقع في مقديشو

أدانت وزارة الخارجية في المملكة العربية السعودية، الهجوم الإرهابي الذي وقع في العاصمة الصومالية مقديشو الذي أدى إلى وفاة وإصابة العشرات.

الهجوم الإرهابي في مقديشو

واستنكرت وزارة الخارجية السعودية، هذا الهجوم الإرهابي في مقديشو والذي وقع مساء أمس الجمعة، على أحد الشواطئ في العاصمة الصومالية.

وقالت وزارة الخارجية الصومالية، في بيان لها: “تؤكد المملكة موقفها الرافض للعنف والتطرف واستهداف المدنيين، كما تؤكد وقوفها مع حكومة وشعب جمهورية الصومال الفيدرالية الشقيقة في هذا المصاب، مُعبِّرة عن صادق العزاء والمواساة لذوي الضحايا، وللصومال حكومة وشعبًا، وتمنياتها بالشفاء العاجل للمصابين”.

الهجوم على شاطئ مقديشو

أفادت الشرطة الصومالية، اليوم السبت، بارتفاع حصيلة الهجوم الذي استهدف شاطئ “ليدو” الشهير في العاصمة الصومالية في وقت متأخر من ليل الجمعة قتل أكثر من 32 مدنيا في هذا الهجوم، وأصيب حوالى 63 بجروح، بعضهم إصاباتهم خطرة.

وأشارت، في وقت سابق، إلى أن عدد القتلى بلغ 8 فيما بلغ عدد الجرحى 28 جراء الهجوم الذي استهدف الشاطئ الشهير في مقديشو، إن انفجارا وقع على شاطئ شهير في العاصمة الصومالية في ساعة متأخرة من مساء اليوم الجمعة.

صحيفة عكاظ اليوم ، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة السعودية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار العالمية و المحلية، الاقتصاد، تكنولوجيا ، فن، أخبار الرياضة، منوعات و سياحة.

اخبار تهمك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *