الاخبار

Galaxy S21 FE 5G.. سامسونج تعلن رسميا عن هاتفها الجديد (صور)

جدة – نرمين السيد – وزودت الشركة الكورية الجنوبية هاتفها الجديد بشاشة من النوع “Dynamic AMOLED”، يبلغ حجمها 6.4 بوصة، ودقتها 1080 × 2400 بيكسل، بعدل تحديث 120 هرتز، كما تتميز الشاشة بوجود طبقة حماية.

ويأتى هاتف سامسونج Samsung Galaxy S21 FE 5G، بكاميرا أمامية “سيلفى”، تبلغ دقتها “32” ميجابيكسل، وأخرى خلفية ثلاثية بدقة 12 و8 و12 ميجابيكسل.

مواصفات هاتف Galaxy S21 FE 5G

يعمل الهاتف بنظام تشغيل “أندرويد 12” من جوجل وينبض بداخله معالج من النوع “كوالكوم سنابدراجون 888” ثمانى النواة، وحتوى على بطارية ليثيوم أيون، حجمها 4500 مللى أمبير، تدعم الشحن السريع بقدرة 25 واط.

Galaxy S21 FE 5G

هاتف سامسونج Galaxy S21 FE 5G

طرحت سامسونج إصدارين من هاتف “Samsung Galaxy S21 FE 5G“، أولهما بذاكرة داخلية 256 جيجابايت، وذاكرة عشوائية “رام” 8 جيجابايت، ويتوقع أن يصل سعره إلى 12 ألفا و400 جنيه فى السوق المصرية.

Galaxy S21 FE 5G

أما افصدار الثانى من الهاتف فيأتى بذاكرة داخلية 128 جيجابايت، وأخرى عشوائية 8 جيجابايت، متوقعة أن يكون سعره 11 ألفا و500 جنيه.

وتراهن الشركة الكورية الجنوبية على قدرة الهاتف Samsung Galaxy S21 FE 5G على المنافسة بقوة فى السوق المصرية، كما حدث مع النسخة السابقة من الهاتف Galaxy S20 FE.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر Galaxy S21 FE 5G.. سامسونج تعلن رسميا عن هاتفها الجديد (صور) على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

فاطمة نصر

فاطمة نصر

محررة صحفية خريجة إعلام قسم صحافة, أحرر أخبار وتقارير من السوشيال ميديا والتوك شو أدرك حجم الإشاعات المنتشرة في الإعلام الجديد، لذا فإن عملي أشبه بالمحقق أبحث أدقق أتتبع جميع الروابط لأصل إلى ما أطمئن إلى أنه الحقيقة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى