"أدهم للفنون" بجدة يستضيف 60 فناناً من 10 دول بمعرض إرث الدولي للفنون البصرية

“أدهم للفنون” بجدة يستضيف 60 فناناً من 10 دول بمعرض إرث الدولي للفنون البصرية

شارك 60 فناناً وفنانة من عشر دول عربية، بمعرض إرث الدولي للفنون البصرية، والذي استضافه مركز أدهم للفنون بمدينة جدة في المملكة العربية السعودية أول أمس الإثنين.

تفاصيل معرض هام في مركز أدهم للفنون

وأفتتح معرض إرث الدولي للفنون البصرية، محمد بن سعود المطيري، القنصل العام والمندوب الدائم لدولة الكويت لدي منظمة التعاون الاسلامي بمدينة جدة، بحضور سيدة الأعمال نوال عباس أدهم مديرة عام مركز أدهم للفنون، ونخبة من الفنانين والمثقفين السعوديين والعرب، وحظي المعرض برعاية ودعم كبير من الدكتور طلال عباس أدهم، مؤسس مركز أدهم للفنون وأحد الوجوده السعودية والعربية المعروفة بدعمها للفنون التشكيلية، استمر على مدار أسبوع.

وشهد المعرض، إقبالاً كبيراً من الجمهور المُحب للثقافة والفنون في جدة، وكان مناسبة للكثير من النقاشات التي درات بين المشاركين والجمهور حول ما حققته المملكة العربية بوجه عام، ومدينة جدة بوجه خاص من نهضة في مجال الفنون البصرية.

وكان مركز أدهم للفنون بمدينة جدة السعودية، قد شهد خلال الفترة الماضية عدد من المعارض الفنية لعدد من كبار الفنانين التشكيليين السعوديين، والتي استقطبت أعداداً كبيرة من الزوّار، بينها معرض “أطلق حواسك” الذي شارك فيه عشرات الفنانين، ونظمه جاليري “مداد فن”، لمعرض الشخصي “شخصيات من ذهب” للفنان سامي الجفري، ومعرض “خيال فن” الذي ضم أعمالاً فنية لـ 22 من الفنانين الصغار، ونظمه جاليري “لمسة فن”.

صحيفة عكاظ اليوم ، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة السعودية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار العالمية و المحلية، الاقتصاد، تكنولوجيا ، فن، أخبار الرياضة، منوعات و سياحة.

اخبار تهمك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *