هيئة الأدب تنظم دورة أدب الرحلات في جدة

هيئة الأدب تنظم دورة أدب الرحلات في جدة

الأحد المقبل، تنظم هيئة الأدب والنشر والترجمة، دورة تدريبية بعنوان “أدب الرحلات” في مدينة جدة.

وتأتي هذه الدورة التدريبية في مدينة جدة بعنوان “أدب الرحلات”، ضمن برنامج “أنت” التدريبي في دورته الثانية، والتي تهدف الدورة، التي تُعقد خلال الفترة من 4 أغسطس، إلى 10 أغسطس 2024 في جدة. إلى تطوير مهارات المتدربين في استقصاء المعلومات والحقائق.

ما تنظمه هيئة الأدب والنشر الأحد المقبل:

و إلى تطوير مهارات المتدربين في استقصاء المعلومات والحقائق، من المشاهد الحية للرحلات والأسفار وتدوينها وتوثيقها بقالب أدب

ودعت هيئة الأدب والنشر والترجمة، المهتمين إلى التسجيل في الدورة من خلال الرابط التالي: https://engage.moc.gov.sa/ant/track-03.

يُذكر أن النسخة الثانية من برنامج “أنت” التدريبي لعام 2024 تقام في جدة والرياض والدمام، وتشمل دورات متنوعة في أدب الأطفال واليافعين، والنقد الأدبي، والفلسفة، والكتابة الإبداعية والترجمة والنشر.

صحيفة عكاظ اليوم ، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة السعودية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار العالمية و المحلية، الاقتصاد، تكنولوجيا ، فن، أخبار الرياضة، منوعات و سياحة.

اخبار تهمك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *