بمشاركة الباكستانية والإندونيسية.. موسم جدة يستضيف الأمسيات الثقافية للجاليات الآسيوية

بمشاركة الباكستانية والإندونيسية.. موسم جدة يستضيف الأمسيات الثقافية للجاليات الآسيوية

استضاف (موسم جدة 2024)، أمس السبات، مهرجان حفلات الجاليات الآسيوية، بمشاركة مميزة من الجاليتَيْن الباكستانية والإندونيسية، في نادي الفروسية.

تفاصيل موسم جدة 2024:

وتضمن مهرجان حفلات الجالية الآسيوية في موسم جدة 2024، عروضًا فنية واستعراضية متنوعة، أبرزت التراث الثقافي والموروث الفني لهاتَين الدولتَين؛ ما أسهم في خلق جو من التفاعل والفرح بين الجمهور.

وشهدت الأمسيات الثقافية لمهرجان حفلات الجاليات الآسيوية في موسم جدة 2024، تناغمًا رائعًا للألحان والرقصات الشعبية التي قدمتها الفِرق الفنية من باكستان وإندونيسيا، مبرزة ثراء التراث الثقافي لكل دولة.

وتناوبت الفِرق على المسرح مُقدِّمةً عروضًا بأزياء تقليدية وأدوات موسيقية أصيلة؛ ما أضفى على الأجواء احتفالية مميزة، تفاعل معها الجمهور الذي استمتع بالفقرات المتنوعة للحفل.

وشملت فعاليات المهرجان ركنًا للأطفال، تضمَّن ألعابًا وأنشطة تفاعلية، تعزز الجانب الترفيهي والتعليمي، إضافة إلى ركن لتقديم الأطعمة التقليدية للدول المشاركة، أتاحت للزوار فرصة تذوُّق نكهات مختلفة من حول العالم.

صحيفة عكاظ اليوم ، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة السعودية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار العالمية و المحلية، الاقتصاد، تكنولوجيا ، فن، أخبار الرياضة، منوعات و سياحة.

اخبار تهمك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *