طرح تذاكر حفل كايروكي و أحمد سعد في السعودية اليوم

طرح تذاكر حفل كايروكي و أحمد سعد في السعودية اليوم

يحي الفنان أحمد سعد حفلا غنائيا ضخما مع كايروكي في المملكة العربية السعودية يوم 22 أغسطس الجاري ضمن فعاليات “عبادي الجوهر أرينا”، وتطرح تذاكر حفل أحمد سعد وكايروكي بالسعودية على مسرح عبادي الجوهر مساء اليوم.

حفل كايروكي و أحمد سعد

ويقدم أحمد سعد مع كايروكي خلال حفل السعودية عدد من أغانيهم الشهيرة والتي يتفاعل معها الجمهور.

وتشهد المملكة العربية السعودية خلال الفترة المقبلة إحياء عدد كبير من الحفلات الغنائية لباقة من ألمع نجوم الأغنية، ومنهم: محمد حماقي  وتامر عاشور وأنغام وغيرهم  وذلك على مسرح عبادي الجوهر.

وفي وقت سابق، كان قد نشر أحمد سعد البرومو التشويقي للكليب، وعلق: «فيديو كليب سعودي واسمر النهاردة الساعة ٧ على يوتيوب وكل المنصات».

وظهر أحمد خلال البرومو وهو يصعد على متن طائرة، ويصل إحدى الدول الأوروبية، وايضا رفقة عدد من الفتيات على متن يخت، وأيضا خلال قيادة سيارة فارهة.

وغنّى سعد مقطعًا من الأغنية، وتقول كلماتها: “سعودي وأسمر وعيونه خضرا تتشدّ له من أول نظرة ولو القمر دخل له مناظرة، القمر يطلع خسران”.

صحيفة عكاظ اليوم ، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة السعودية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار العالمية و المحلية، الاقتصاد، تكنولوجيا ، فن، أخبار الرياضة، منوعات و سياحة.

اخبار تهمك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *