الفارس لخدمات الطيران وشركة مصر للبترول توقعان عقدا لتموين الطائرات بالمطارات المصرية

وقعت شركة الفارس لخدمات الطيران مع شركة مصر للبترول عقدا لتقديم خدماتها من تموين الطائرات لصالح عملاء شركة الفارس FAS

وقام بتوقيع العقد محمود عبد الحميد شكري رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة الفارس لخدمات الطيران FAS

حيث قام بتوقيع العقد عن شركة مصر للبترول السيد المهندس / عماد محمد توفيق مدير عام السوق الخارجي نيابة عند محمد ماجد بخيت عبد اللطيف رئيس مجلس الإدارة.

وشهد مراسم توقيع العقد الأستاذ / عمرو نوبي مدير قطاع الطيران والسيد / جوزيف وديد مدير عام مساعد المبيعات والأستاذة آية عبد الله مدير إدارة العقود والاتفاقيات بقطاع الطيرا، وأعربوا عن سعادتهم جميعا بتوقيع هذا العقد وتمنوا للشركة النجاح والتقدم المستمر أملين التطلع للعمل المثمر مع شركة الفارس في مجال الطيران.

وأعرب شكري عن سعادته بتوقيع هذا العقد مع شركة مصر للبترول إحدى الشركات الحكومية المصرية واحدي شركات وزارة البترول المصرية التي تعد من كبريات الشركات العالمية والمحلية التي تقوم على تسويق المنتجات البترولية والتي تعد من أقدم الشركات البترولية في مصر التي تأسست منذ عام 1911 ومن ضمنها خدمات تموين الطائرات بالمطارات المصرية وتموين السفن.

وصرح السيد المهندس عماد محمد توفيق عن سعادته بالتعاقد مع شركة الفارس حيث أنها تعد من إحدى الشركات الرائدة في مجال تقديم خدمات الطيران بالمطارات المصرية وأنه بموجب هذا العقد ستقوم شركة مصر للبترول بالتعاون بالمطارات المصرية لتقديم خدمه تموين الطائرات لصالح عملاء شركة الفارس وتمني للشركة النجاح والمضي قدما كي تكون شركة الفارس بين مصاف الشركات العالمية.

وأضاف شكري أن شركته سوف تتميز بكوادر فنية مدربه علي أعلي المستويات للتعامل في كافة الخدمات التي يتطلبها الراكب بداية من وصول الراكب إلى صالة المطار حتى الانتهاء من جميع إجراءات الدخول أو الصعود للطائرة كما أشاد بالخدمات التي تقدمها شركة مصر للبترول.

صحيفة عكاظ اليوم ، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة السعودية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار العالمية و المحلية، الاقتصاد، تكنولوجيا ، فن، أخبار الرياضة، منوعات و سياحة.

اخبار تهمك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *