اخبار شركات التداول

Binance Labs تستثمر في تمويل PSTAKE

أعلنت Binance Labs، ذراع رأس المال الاستثماري والابتكار لمنصة تداول الأصول الرقمية Binance، يوم الثلاثاء أنها استثمرت في pSTAKE Finance، وهو بروتوكول رهان سائل طورته شركة Persity.

وفقًا للبيان الصحفي، تسعى Binance Labs إلى جلب المزيد من الحصص السائلة إلى النظام البيئي BNB، حيث يمكن الرهان على الأصول مثل BNB على pSTAKE لسك الرموز التمثيلية ذات الرهانات السائلة، والتي يطلق عليها اسم “stkASSETs’. استحوذت pSTAKE Finance، التي تم إطلاقها في أغسطس 2021، على أصول بقيمة 60 مليون دولار وأصبحت أبرز حلول الرهان السائل في نظام كوزموس البيئي.

بالإضافة إلى ذلك، يتم تمويل المشروع من قبل Three Arrows Capital و Sequoia Capital India و Galaxy Digital و DeFiance Capital و Sino Global و Kraken Ventures و Tendermint ventures و Lattice capal و de cial و de Kwon (tera)، التي انضمت في عام 2021.

اعتبارًا من اليوم، تدعم pSTAKE حصة $ ATOM و $ XPRT، بالإضافة إلى بروتوكولات DeFi الرائدة، مثل Anchor Protocol و Sushi. بالإضافة إلى ذلك، فقد أطلقت شبكة تجريبية سائلة ETH2.0، وستدعم سلاسل الكتل مثل Solana و Avalanche و BNB Chain في المستقبل القريب.

مهند اليوسف

كاتب دائم في عكاظ اليوم الاخباري يمتلك خبرة تزيد عن 20 عاما في الاخبار الاقتصادية و المالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى