الاخبار

60 ألف فلسطينى يؤدون صلاة الجمعة فى رحاب المسجد الأقصى

جدة – نرمين السيد – أدى عشرات الآلاف من الفلسطينيين صلاة الجمعة، فى المسجد الأقصى المبارك، رغم الإجراءات العسكرية المشددة التى فرضتها سلطات الاحتلال الإسرائيلى على أبواب المسجد ومداخل البلدة القديمة فى القدس المحتلة.

وقدرت دائرة الأوقاف الإسلامية بالقدس، أن نحو ستين ألف مصلٍ أدوا صلاة الجمعة فى رحاب المسجد الأقصى، من القدس، وداخل أراضى عام 1948، والضفة الغربية.

وانتشرت قوات الاحتلال فى شوارع المدينة ومحيط المسجد الأقصى، وتمركزت عند بواباته، وأوقفت المصلين ودققت فى بطاقاتهم الشخصية، ومنعت العشرات من دخوله لأداء الصلاة فى رحابه.

وأوقفت قوات الاحتلال مركبات المقدسيين ودققت ببطاقتهم الشخصية بمنطقة عين سلوان فى سلوان جنوب المسجد الأقصى، ونصبت حاجزًا وفتشت مركبات المقدسيين قرب التلة الفرنسية بالقدس المحتلة.

وكان آلاف المصلين أدوا صلاة الفجر، اليوم، فى المسجد الأقصى المبارك، نصرة للمقدسات وتأكيدا على إسلامية الحرم القدسى الشريف.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر 60 ألف فلسطينى يؤدون صلاة الجمعة فى رحاب المسجد الأقصى على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى