الاخبار

3 خطوات لتأمين الحسابات الشخصية على الهاتف المحمول

جدة – نرمين السيد – وأضاف، خلال مداخلة مع الإعلامى عمرو خليل، فى برنامج “من مصر”، الذى يعرض على قناة cbc، أنه لابد من اتباع وتفعيل عدد من أكواد الأمان على الحساب الشخصى.

وأوضح أنه لابد اتباع 3 معايير لتأمين الحساب ومنها تفعيل بصمة  اليد أو الوجه، واختيار بعدها باسورد بها أرقام وحروف وكل فترة يتم تغير الباسورد، والأخيرة استخدام تفعيل الأمان بالمصادقة الثنائية أو طلب الرمز على الهاتف الشخصى”.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر 3 خطوات لتأمين الحسابات الشخصية على الهاتف المحمول على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

محمد نصر

محمد نصر

مدون صحفي ولدي خبرة في المجال منذ سنة 2012 في الصحافة المكتوبة كما لدي نفس الخبرة في المجال الإذاعي وتسجيل الصوت على البرامج منذ سنة 2012

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى