الاخبار

3 قرارات من رئيسة الحكومة التونسية لعلاج أزمات المؤسسات الإعلامية

جدة – نرمين السيد – بحثت رئيسة الحكومة التونسية نجلاء رمضان، فى اجتماع وزارى مصغر، الصعوبات التى تواجهها المؤسسات الإعلامية الإذاعية والتليفزيونية، ومنها مسألة تسديد الديون المستحقة عليها لدى الديوان الوطنى للإرسال الإذاعى والتليفزيونى.

وذكر بيان لرئاسة الحكومة التونسية، مساء أمس الثلاثاء، أن هذه الصعوبات جاءت جراء تداعيات أزمة جائحة كورونا، وتدنى موارد الإعلانات، والصعوبات الاقتصادية والاجتماعية التى تعيشها تونس منذ الثورة، والتى تهدد استمرار هذه المؤسسات.

وأضاف البيان أن مجلس الوزراء المصغر قرر تجديد الامتياز المتعلق بالتخفيض فى رسوم البث، وإعادة جدولة ديون القنوات الإذاعية والتلفزيونية التى تمر بأزمات مالية، كما تضمنت هذه القرارات المحافظة على الموازنات المالية للديوان الوطنى للإرسال الإذاعى والتلفزيونى، وقدرته على تغطية تكاليف البث الأرضى والفضائى.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر 3 قرارات من رئيسة الحكومة التونسية لعلاج أزمات المؤسسات الإعلامية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى