الاخبار

“يا هلا ويا مرحبا الريس شرفنا”.. الأهالى يستقبلون السيسي بالأغانى بمعرض أهل سيناء

تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي، معرض أهل سيناء، وتحدث إلى أحدى المشاركات والتى عرفته بنفسها، وأنها كانت قد عرضت عليه مشكلة المرافق في قانون ذوى الإعلاقة خلال معرض تراثنا بأنه غير القانون ليحل مشكلة الجميع.

واستعرض عدد من أعضاء مجلس النواب عن سيناء وبعض الأهالى الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي المشاريع التي تقام بسيناء والتطوير الذى تشهده المحافظة وخصوصا مصنع الرخام، كما شكروه بالنيابة عن أهالى الشهداء من أبناء سيناء وتوفير فرص العمل لهم.

كما عبر الأهالى في المعرض عن سعادتهم بزيارة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي بالمعرض واهتمامه بأهالى سيناء، كما طالبوا بالمزيد من المشروعات للمرأة المعيلة وتدريب وتشغيل وتأهيل المرأة، وشرحت له إحداهن ما تستطيع المرأة السيناوى إنتاجه من مشغولات بدوية يمكن أن تلقى الرواج في أسواق الخارج، كما شاهد الرحايا.

وأستمع الرئيس مقطوعة موسيقية من الآلة الموسيقية الخاصة بالمرأة البدوية، وأغنية: “يا هلا ويا مرحبا والريس شرفنا.. يا هلا ويا مرحبا والسيسي حامينا.. ويا هلا ويا مرحبا والسيسي داعمنا”.. والتقط الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي صورة مع السيدات بالمعرض، كما قابل إحدى زوجات وأهالى الشهداء والتي عبرت عن شكرها للرئيس للاهتمام بأسر الشهداء.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر “يا هلا ويا مرحبا الريس شرفنا”.. الأهالى يستقبلون السيسي بالأغانى بمعرض أهل سيناء على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صوت الامة وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

هيثم هارون

هيثم هارون

بكالوريوس تربيه وماجستير في علوم السياحه من جامعة الأقصر ومتخصص في علوم السياحه والتحرير الاخباري التلفزيوني والصحفي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى