الاخبار

والدة بسنت خالد تحكى عن لحظة وفاة ابنتها فى المستشفى (فيديو)

جدة – نرمين السيد – جاء ذلك، خلال حلقة خاصة من برنامج “تفاصيل”، والمذاع على قناة “صدى البلد 2” الفضائية، مساء أمس الأربعاء.

وقالت والدة بسنت خالد نصا: “بنتى كانت حافظة للقرآن الكريم، وبتطلع من الأوائل، وكانت عايزة تبقى دكتورة، وأنا لما لقيتها عايزة كده قلت لها هاتى مجموع كبير وسيبى كل حاجة على ربنا، وأى حد كان بينادى لها على المذاكرة كانت بتقول أنا غيرت اسمى محدش ينده علىَّ”.

بسنت خالد

وأضافت والدة بسنت خالد، وهى تحكى عن آخر لحظات حياة ابنتها: “طلعت رحت على المستشفى صباح يوم السبت لقيت بنتى فى حالة ميئوس منها وفى العناية المركزة ولما شفتها كنت عارفة أنه مفيش أمل، ولما قربت منها شميت ريحة الحباية السامة فأخدتها فى حضنى”.

وأضافت والدة فتاة الغربية أن ابنتها بسنت خالد انهارت لما رأت الصور المفبركة، متابعة: “أنا هديتها وقلت لها أنا مصدقاكى”.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر والدة بسنت خالد تحكى عن لحظة وفاة ابنتها فى المستشفى (فيديو) على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

محمد يوسف

محمد يوسف

متخصص فى مجال الكتابة وتحرير المقالات والترجمة من اللغتين الإنجليزية والفرنسية والعكس لمدة تزيد عن 8 سنوات – الترجمة الكاملة يدويًا دون الإعتماد على أي مواقع ترجمة. – الدقة في الترجمة وعدم وجود أخطاء – التدقيق النحوي واللغوي للنص المترجم – مراعاة أن يتناسب أسلوب اللغة مع الموضوع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى