الاخبار

مريهان حسين تعلن عن موعد مسلسلها الجديد ”نقل عام”

أعلنت الفنانة مريهان حسين ، موعد طرح مسلسلها الجديد “نقل عام” ، وذلك عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام .

ونشرت مريهان حسين بوستر المسلسل و علقت قائلة : ٢٩ يناير إن شاء الله

نقل عام ربنا يوفقنا يارب.

ويضم مسلسل نقل عام عددا كبيرا من نجوم الفن، أبرزهم الفنان محمود حميدة، الفنانة سوسن بدر، محمد محمود عبد العزيز، خالد محمود، مريهان حسين، دينا، أحمد بدير، سميحة أيوب، محسن محي الدين، نور خالد النبوي، ومن اخراج عادل أديب.

وكانت قد طرحت الشركة المنتجه لمسلسل نقل عام، الأفيش الرسمي للعمل ، والذى يضم كل من محمود حميدة وسوسن بدر والفنان أحمد بدير.

العمل من المقرر عرضه خارج الماراثون الرمضاني ويمثل التجربة الرابعة لبطله محمود حميدة في مجال الدراما التليفزيونية بعدما قدم كل من مسلسلات ميراث الريح والأب الروحي ولما كنا صغيرين والذى عرض خلال شهر رمضان قبل الماضي ، وشارك في بطولته عدد من الفنانين أبرزهم خالد النبوى وريهام حجاج ونسرين أمين وكريم قاسم .

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر مريهان حسين تعلن عن موعد مسلسلها الجديد ”نقل عام” على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع الصباح العربي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

محمد يوسف

محمد يوسف

متخصص فى مجال الكتابة وتحرير المقالات والترجمة من اللغتين الإنجليزية والفرنسية والعكس لمدة تزيد عن 8 سنوات – الترجمة الكاملة يدويًا دون الإعتماد على أي مواقع ترجمة. – الدقة في الترجمة وعدم وجود أخطاء – التدقيق النحوي واللغوي للنص المترجم – مراعاة أن يتناسب أسلوب اللغة مع الموضوع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى