الاخبارغير مصنف

لأول مرة.. ظهور ابنة زعيم كوريا الشمالية

جدة – نرمين السيد – ظهرت ابنة رئيس كوريا الشمالية كيم جونج أون، لأول مرة، بشكل رسمي، إذ تداولت صورتها رفقة والدها، وهما يتفقدان إطلاق أكبر صاروخ باليستي، الجمعة، بحسب وكالة “رويترز” للأنباء.

وذكرت وكالة الأنباء المركزية الكورية، السبت، أن كوريا الشمالية أجرت تجربة على إطلاق صاروخ باليستى عابر للقارات، من طراز هواسونج -17 (ICBM) يوم الجمعة، لكن المفاجأة الأكبر كانت وجود ابنة كيم، التى لم تظهر للعلن من قبل.

ولم تذكر وكالة الأنباء المركزية الكورية اسم الفتاة، التى شوهدت فى الصور مرتدية معطفًا أبيض، وهى تمسك يد والدها، بينما ينظران إلى الصاروخ الضخم.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر لأول مرة.. ظهور ابنة زعيم كوريا الشمالية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى