الاخبار

كندا تعلن تقديم مساهمة بقيمة 350 مليون دولار لـ الدول النامية

جدة – نرمين السيد – جاء ذلك، خلال افتتح رئيس الوزراء الكندى، جستن ترودو، مساء أمس الثلاثاء، المؤتمر الخامس عشر للأطراف الذى يهدف إلى تجديد اتفاقية الأمم المتحدة للتنوع البيولوجى.

وفى كلمته الافتتاحية، فى قصر المؤتمرات فى مونتريال، سلط رئيس الوزراء الضوء على التزام كندا بضمان نجاح المؤتمر، من خلال العمل مع الشركاء الدوليين للتوصل إلى اتفاق حول إطار عمل عالمى للتنوع البيولوجى لما بعد 2020 يوفر خارطة طريق جماعية توجه الجهود العالمية للحفاظ على التنوع البيولوجى حتى عام 2030.

وكشف ترودو أن كندا ستقدم الـ 350 مليون دولار؛ لتعزيز جهود الحفاظ على التنوع البيولوجى، بالإضافة إلى أكثر من مليار دولار تعهدت كندا بها بالفعل لدعم مشاريع العمل المناخى التى تعالج آثار تغير المناخ على فقدان التنوع البيولوجى فى البلدان النامية.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر كندا تعلن تقديم مساهمة بقيمة 350 مليون دولار لـ الدول النامية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى