الاخبار

كلاكيت تانى مرة .. تأجيل سفر منتخب مصر السبت إلى الكاميرون

تقرر تأجيل سفر بعثة منتخب مصر الاول لكرة القدم السبت بدلا من الجمعه بناء علي طلب المدير الفني البرتغالي كارلوس كيروش .

قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة الجديد تكليف جمال علام رئيس المجلس برئاسة بعثة منتخب مصر خلال رحلته إلى الكاميرون للمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2021.

كما يسافر اللواء حلمي مشهور عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، لمرافقة بعثة منتخب مصر في رحلته إلى الكاميرون، وتحدد موعد السفر في يوم السبت  عبر طائرة خاصة تقل بعثة منتخب مصر إلى الكاميرون.

وستجمع المباراة الافتتاحية لامم أفريقيا 2021  منتخب الكاميرون صاحب الضيافة، ومنتخب بوركينا فاسو، وذلك ضمن منافسات المجموعة الأولى .

وأوقعت قرعة بطولة كأس أمم أفريقيا 2021، منتخب مصر  في المجموعة الرابعة التى تضم معه منتخبات نيجيريا والسودان وغينيا بيساو.

ويستهل الفراعنة دور المجموعات بمواجهة نيجيريا ثم غينيا بيساو  ويختتم مواجهاته بلقاء المنتخب السودانى الشقيق

وجاءت مواعيد مباريات منتخب مصر في دور المجموعات تأتي على النحو التالى:

نيجيريا × مصر  ..  الساعة 6 مساء يوم 11 يناير 2022

مصر × غينيا بيساو  .. الساعة 9 مساء يوم 15 يناير 2022

مصر × السودان ..  الساعة 9 مساء يوم 19 يناير 2022

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر كلاكيت تانى مرة .. تأجيل سفر منتخب مصر السبت إلى الكاميرون على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صوت الامة وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

هيثم هارون

هيثم هارون

بكالوريوس تربيه وماجستير في علوم السياحه من جامعة الأقصر ومتخصص في علوم السياحه والتحرير الاخباري التلفزيوني والصحفي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى