الاخبارلايف ستايل

قتل زوجته بـ 70 طعنة ثم جلس يشاهد التليفزيون!

جدة – نرمين السيد – وكشفت وسائل إعلام بريطانية أن العجوز طعن زوجته 70 طعنة نافذة باستخدام سكين، خلال نوبة انتابته من الغضب الذهانى الذى تتسبب فيه المخدرات، والغريب أنه قتلها ثم جلس لمشاهدة التلفزيون.

وذكرت التفاصيل أن العجوز يدعى دونالد باين، ويبلغ من العمر 64 عاما، لافتة إلى أنه طعن زوجته سيمون أمبلر، البالغة من العمر 49 عاما بوحشية فى منطقة بلاكبول بـ لانكشاير فى مارس من العام الماضى، مشيرة إلى أنه نال عقابه بالسجن لمدة 18 عاما.

ووفقا لاعترافات الزوج العجوز فقد أكد أن زوجته الضحية كانت تتستفزه بشدة بشأن المخدرات، ما أدى إلى إصابته بحالة من الذهان وجنون العظمة، فقام بقتلها.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر قتل زوجته بـ 70 طعنة ثم جلس يشاهد التليفزيون! على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

مهند اليوسف

كاتب دائم في عكاظ اليوم الاخباري يمتلك خبرة تزيد عن 20 عاما في الاخبار الاقتصادية و المالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى