الاخبار

شقيق عادل إمام: “الزعيم صحته بخير وموجود في منزله”

قال المنتج عصام إمام شقيق الزعيم عادل إمام إن ما تم تداوله بخصوص صحة الفنان عادل امام غير صحيح، وانه بخير وصحته في أفضل حال.

وأضاف في تصريحات صحفية اليوم السبت، أن مواقع التواصل الاجتماعي دائما ما تنتشر بها الإشاعات “ياريت كفاية كده شائعات ملهاش لازمة، وأرجو التأكد من الأخبار قبل نشرها”. والزعيم يتواجد فى منزله مع أولاده وأحفاده، وياريت كفاية شائعات وأخبار كاذبة.

وتابع: “تفاجأت بعدة تصريحات تفيد بمرض الزعيم، ولكن كل هذا ليس له أى أساس من الصحة، كله دلوقتى عاوز يعمل تريند، وأتمنى أن يلتزم الجميع بتحري الدقة قبل نشر مثل هذه الأخبار المزعجة”.

وأكد عصام إمام أن النجم الكبير يواصل حاليا تحضيراته لفيلم جديد سيشارك فى بطولته مع نجله محمد عادل إمام.

وكانت آخر أعمال الزعيم عادل إمام مسلسل “فلانتينو”، ويشارك فى بطولته داليا البحيرى، دلال عبد العزيز، حمدى الميرغنى، محمد كيلانى، هدى المفتى، طارق الابيارى، وفاء صادق، رانيا محمود ياسين، سليمان عيد، بدرية طلبة، هادى الجيار، عمرو وهبة، الهام عبد البديع، نهير أمين، أحمد فريد، محسن منصور، محمد التاجى، صفاء جلال، وعدد من ضيوف الشرف وتأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامى امام.

تدور أحداث المسلسل حول نور محمد أحمد (عادل إمام) الشهير بـ”فلانتينو” وزوجته “عفاف عصمت” (دلال عبد العزيز) ويمتلكان سلسلة مدارس انترنشونال يُطلق عليها اسم “مدارس فلانتينو”، ونتيجة لقوتها وسيطرتها علي مجرى الأمور، تنشأ بينهما العديد من الخلافات طوال أحداث المسلسل، ومن هنا تبدأ المغامرة والمفاجآت.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر شقيق عادل إمام: “الزعيم صحته بخير وموجود في منزله” على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صوت الامة وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

فاطمة نصر

فاطمة نصر

محررة صحفية خريجة إعلام قسم صحافة, أحرر أخبار وتقارير من السوشيال ميديا والتوك شو أدرك حجم الإشاعات المنتشرة في الإعلام الجديد، لذا فإن عملي أشبه بالمحقق أبحث أدقق أتتبع جميع الروابط لأصل إلى ما أطمئن إلى أنه الحقيقة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى