الاخبار

شاب سيناوي من منتدى شباب العالم: نتمنى أن تكون السنة كلها منتديات بعد الخير الذي يأتي للسياحة

قال الشاب السيناوي عبدالله سليمان إنه فخور بالمشاركة في حدث عالمي مثل منتدى شباب العالم بدعوة كريمة وحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي وآلاف الشباب من مختلف العالم.

وأضاف الشاب السيناوي على هامش فعاليات اليوم الثالث من منتدى شباب العالم، أن حجم المشاركة وحضور نخبة كبيرة من الشخصيات العالمية يدل على نجاح الدولة المصرية في هذا التحدى أمام العالم عن طريق تنفيذ كافة الإجراءات الاحترازية ضد انتشار فيروس كورونا.

وحول الرسالة التي تبعثها النسخة الرابعة من منتدى شباب العالم، قال إن مصر تقول للعالم كله أنها قادرة على صنع الإنجازات والنجاح في كافة التحديات، ولديها الحلول الجذرية للمشكلات التي تعتبر كوارث على البشرية وهذا ما تبعناه في مناقشة تداعيات جائحة كورونا وأيضا تداعيات تغير المناخ.

وأكد أن عقد منتدى شباب العالم في هذا التوقيت بكل هذه الوفود الأجنبية المشاركة، يفتح باب الخير لسيناء وخاصة مدينتي شرم الشيخ ودهب بما يدعم حركة السياحة ويفتح باب الرزق لآلاف العاملين في مجال السياحة، ونتمنى أن تكون السنة كلها منتديات شباب العالم.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر شاب سيناوي من منتدى شباب العالم: نتمنى أن تكون السنة كلها منتديات بعد الخير الذي يأتي للسياحة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صوت الامة وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

محمد يوسف

محمد يوسف

متخصص فى مجال الكتابة وتحرير المقالات والترجمة من اللغتين الإنجليزية والفرنسية والعكس لمدة تزيد عن 8 سنوات – الترجمة الكاملة يدويًا دون الإعتماد على أي مواقع ترجمة. – الدقة في الترجمة وعدم وجود أخطاء – التدقيق النحوي واللغوي للنص المترجم – مراعاة أن يتناسب أسلوب اللغة مع الموضوع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى