الاخبار

سوزان نجم الدين: كورونا لم تكن سهلة

طمأنت الفنانة سوزان نجم متابعي مواقع التواصل الاجتماعي على حالتها الصحية، بعدما أعلنت خبر إصابتها بفيروس كورونا الفترة الماضية، ونصحت الجميع بتوخي الحذر.

ونشرت سوزان نجم الدين، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، مقطع فيديو لها، وعلقت قائلة: كورونا لم تكن سهلة ولم تكن صعبة جدا ولكنها بالتأكيد مزعجة جدا.

وواصلت: تعزلك عن عالمك وأهلك وأحبابك، وتذهب بك بعيدا إلى حيث لا تريد ولا تحب ولا ترغب، وتنتشر كالنار في الهشيم الآن وفي كل مكان فاحترسوا، ما زالت في طور العلاج وأتماثل للشفاء بإذن الله، بفضل تواصلكم وصلواتكم ومحبتكم الغالية التي لا تقدر بثمن.

View this post on Instagram

A post shared by Suzan Najm Aldeen (@suzannajmaldeen)

عيد ميلاد ابنة سوزان نجم الدين

وفي سياق منفصل، احتفلت سوزان نجم بعيد ميلاد ابنتها الكبرى، ونشرت سوزان صورة تجمعهما على حسابها الشخصي عبر موقع انستجرام، ووجهت لها رسالة تهنئة، قائلة: سوسو فرحتي الأولى، كبرت سنة وأنا صغرت سنة، قد إيه حلو الإحساس، إنك تتحول لطفل بأحضان ولادك.

آخر أعمال سوزان نجم الدين

والجدير بالذكر أن الفنانة سوزان نجم شاركت في فيلم تماسيح النيل، وتدور أحداثه الفيلم في رحلة نيلية على مركب وتحدث عملية نصب غير متوقعة لأحد ركاب المركب، وتتوالى بعدها الأحداث في إطار كوميدي للكشف الحقيقة، ويشارك في بطولة العمل الفنان بيومي فؤاد، مصطفى خاطر، حمدي الميرغني، هنادي مهنا، وإخراج سامح عبد العزيز.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر سوزان نجم الدين: كورونا لم تكن سهلة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع الصباح العربي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

امير السيد

امير السيد

محرر اخبار محترف تكتب في عن اخبار دول التعاون الخليجي وفي القسم الفني ومتخصصة في التغطيه الصحفيه لاخبار الفن والمشاهير وأخر كواليس المسلسلات والافلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى