الاخبارلايف ستايل

سفير الكاميرون وعادات قبيلة الجيو فى «زووم أفريقيا»

جدة – نرمين السيد – تجرى سالى عاطف، حوارا مع محمدو لبرنغ، سفير دولة الكاميرون بالقاهرة، للحديث عن العلاقات بين مصر والكاميرون، وفرص الاستثمار، كما تستعرض تقريرا عن احتفالية اليوم الوطنى بالكاميرون، الذى تم تنظيمة بالقاهرة، وتجرى على هامش الاحتفالية لقاء مع 3 من أبناء الجالية الكاميرونية.

تستعرض الحلقة كذلك تقريرا عن قبيلة “الجيو” الموجودة بدولة ساحل العاج، بعاداتها وتقاليدها الغريبة، إذ يهجر الزوج زوجته وأولاده فى بيت بعيد عنه، ومن ثم إذا أراد رؤيتهم يمكن استضافتهم لعدة ساعات.

يستضيف البرنامج كذلك الشاعر صالح إسحاق عيسى، من دولة تشاد، للحديث عن الأدب والشعر فى تشاد.

“زووم أفريقيا” يذاع السبت من كل أسبوع فى تمام الساعة التاسعة مساء.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر سفير الكاميرون وعادات قبيلة الجيو فى «زووم أفريقيا» على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

محمد الساعد

كاتب دائم في عكاظ اليوم الاخباري يمتلك خبرة تزيد عن 20 عاما في الاخبار الاقتصادية و المالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى