الاخبار

زيلينسكى: الجهود مستمرة لتحقيق الاستقرار فى الكهرباء عقب الهجمات الروسية

جدة – نرمين السيد – قال الرئيس الأوكراني، فولوديمير زيلينسكى، إن “أقصى الجهود” مستمرة فى جميع أنحاء أوكرانيا لتحقيق الاستقرار فى شبكة الطاقة الكهربائية، فى أعقاب موجة أخرى من الهجمات الصاروخية الروسية اليوم.

وأضاف زيلينسكى – فى رسالته اليومية عبر الفيديو – أن أعمال الإصلاح مستمرة “فى المناطق الوسطى من أوكرانيا وأوديسا وزاباروجيا وخاركيف”.

وشدد زيلينسكى – حسبما نقلت قناة “سى إن إن” الإخبارية الأمريكية – على أنه “من أجل استقرار شبكة الكهرباء، كان من الضرورى التحول إلى الإغلاق الطارئ فى العديد من المناطق، من زاكارباتيا إلى منطقة كييف، ومن كيروفوهراد إلى مناطق سومى وخاركيف”.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر زيلينسكى: الجهود مستمرة لتحقيق الاستقرار فى الكهرباء عقب الهجمات الروسية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى