الاخبار

“حامي العرين”.. الشناوي أفضل حارس مرمى في دور المجموعات بأمم أفريقيا

اختار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف”، مساء الجمعة، محمد الشناوى حارس النادى الأهلى والمنتخب الوطنى، كأفضل حارس مرمى في مرحلة المجموعات من بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليا فى الكاميرون وتستمر حتى 6 فبراير المقبل.

وكتب الحساب الرسمي للكاف على موقع التواصل الاجتماعى “تويتر”: “حامى العرين.. بتصدياته الرائعة مع منتخب مصر، محمد الشناوي هو أفضل حارس مرمى في دور المجموعات من كأس الأمم الإفريقية 2021”.

ومن المقرر أن يواجه المنتخب الوطني نظيره منتخب كوت ديفوار يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة 6 مساءً في دور الـ16 من بطولة كأس الأمم الافريقية 2021 المقامة حاليا في الكاميرون، على أن يواجه الفائز من هذه المباراة نظيره الفائز من مباراة المغرب ومالاوي في دور الـ8.

وتبلغ القيمة التسويقية لمنتخب كوت ديفوار 298.70 مليون يورو أى ما يوازى 5 مليار و325 مليون جنيه مصرى، في الوقت الذي تبلغ فيه قيمة منتخبنا الوطني 161.25 مليون يورو.

أغلى لاعب في منتخب كوت ديفوار هو نجم ميلان الإيطالي فرانك كيسي لاعب وسط الفريق، والذي تبلغ قيمته 48 مليون يورو.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر “حامي العرين”.. الشناوي أفضل حارس مرمى في دور المجموعات بأمم أفريقيا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صوت الامة وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

فاطمة نصر

فاطمة نصر

محررة صحفية خريجة إعلام قسم صحافة, أحرر أخبار وتقارير من السوشيال ميديا والتوك شو أدرك حجم الإشاعات المنتشرة في الإعلام الجديد، لذا فإن عملي أشبه بالمحقق أبحث أدقق أتتبع جميع الروابط لأصل إلى ما أطمئن إلى أنه الحقيقة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى