الاخبار

انطلاق امتحانات النقل للفصل الدراسى الأول بالمعاهد الأزهرية اليوم

جدة – نرمين السيد – تنطلق، اليوم السبت، امتحانات النقل للفصل الدراسى الأول بقطاع المعاهد الأزهرية، حيث يؤدى الامتحان طلاب الصف الرابع الابتدائى فى مادتى القرآن الكريم، والدراسات الاجتماعية، فيما يؤدى طلاب الصف الخامس امتحانات مادة القرآن الكريم للمعاهد العادية والنموذجية والخاصة والبعوث الإسلامية، فيما يؤدى الامتحان أيضا الصفان الأول والثانى الإعدادى فى مادتى الفقه والنحو.

وكان قطاع المعاهد الأزهرية، قد أكد ضرورة التزام الطلاب والمراقبين بالإجراءات الاحترازية للحفاظ على الجميع من انتشار فيروس كورونا، والتى شملت توفير جميع أدوات التعقيم والتطهير وأجهزة الرش، وأجهزة قياس درجات الحرارة بكل لجنة، وتعقيم وتطهير جميع اللجان بما فيها مقاعد الطلاب ودورات المياه والطرقات.

كما قام القطاع بتوفير وتجهيز حجرة عزل صحى داخل كل مقر، وتخصيص طبيب أو زائرة صحية على الأقل بكل لجنة، وسيتم تكليف عدد من المعلمين بتنظيم دخول الطلاب أمام بوابة اللجان وبعد الكشف عليهم بجهاز الكاشف، بحيث يعملون على التباعد بين كل طالب وآخر مسافة متر ومتابعتهم حتى دخول اللجان، وتوجيه الطلاب نحو اهمية الإجراءات الاحترازية وخطورة إهمالها طوال أيام الامتحانات.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر انطلاق امتحانات النقل للفصل الدراسى الأول بالمعاهد الأزهرية اليوم على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

فاطمة نصر

فاطمة نصر

محررة صحفية خريجة إعلام قسم صحافة, أحرر أخبار وتقارير من السوشيال ميديا والتوك شو أدرك حجم الإشاعات المنتشرة في الإعلام الجديد، لذا فإن عملي أشبه بالمحقق أبحث أدقق أتتبع جميع الروابط لأصل إلى ما أطمئن إلى أنه الحقيقة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى