الاخبار

الرئيس اللبنانى: الشعب لم يعد يتحمل المزيد من التعقيد فى حياته اليومية

جدة – نرمين السيد – قال الرئيس اللبنانى ميشال عون إن الشعب اللبنانى لم يعد يتحمل المزيد من التعقيدات فى حياته اليومية، مؤكدًا أن العمل جار مع الحكومة من أجل إنجاز خطة التعافى المرتقبة، متمنيًا من الجميع التعاون لما فيه مصلحة الشعب.

جاء ذلك خلال استقباله اليوم الجمعة أعضاء السلك القنصلى، فى الزيارة التقليدية السنوية لتبادل المعايدة مع حلول العام الجديد.

وعبر عون، عن أمله فى أن تكون السنة الجديدة بداية لنهوض لبنان من الأزمات المتلاحقة التى عرفها، وأن يكون أقوى مما كان عليه، مؤكدًا أنه وطن جدير بالحياة، واعدًا ببذل كافة الجهود من أجل تحقيق ذلك.

وتوجه عون بالشكر للدول التى وقفت إلى جانب لبنان فى الأزمات التى شهدها وخصوصًا بعد الانفجار الذى وقع فى ميناء بيروت البحرى.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الرئيس اللبنانى: الشعب لم يعد يتحمل المزيد من التعقيد فى حياته اليومية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى