الاخبار

الرئيس السيسى: “سنظل نعمل ونبنى ونعمر حتى نحقق الحلم لنا كلنا”

رد الرئيس عبد الفتاح السيسى، على سؤال إحدى الشابات في جلسته مع ممثلى الصحافة الأجنبية على هامش فعاليات منتدى شباب العالم في نسخته الرابعة، والتي قالت إنها “خائفة وقلقة وتريد نصيحة من الرئيس السيسى”.

وقال الرئيس السيسى، خلال الجلسة، إن الله سبحانه وتعالى هو من له الفضل في ما حدث لمصر، وسنظل نعمل ونشتغل ونبنى ونعمر حتى نحقق الحلم لنا كلنا.

وتابع الرئيس السيسى: انتى عايزة جلسة لا متخفيش إن شاء الله ربنا يحفظك ويؤمنك من القلق والخوف.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الرئيس السيسى: “سنظل نعمل ونبنى ونعمر حتى نحقق الحلم لنا كلنا” على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صوت الامة وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

محمد يوسف

محمد يوسف

متخصص فى مجال الكتابة وتحرير المقالات والترجمة من اللغتين الإنجليزية والفرنسية والعكس لمدة تزيد عن 8 سنوات – الترجمة الكاملة يدويًا دون الإعتماد على أي مواقع ترجمة. – الدقة في الترجمة وعدم وجود أخطاء – التدقيق النحوي واللغوي للنص المترجم – مراعاة أن يتناسب أسلوب اللغة مع الموضوع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى