الاخبار

الأمم المتحدة لـ مساء dmc: يجب أن نشكر مصر على كرمها مع اللاجئين (فيديو)

جدة – نرمين السيد – قال بابلو ماتيو ممثل مفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين فى مصر، إن مصر بلد مستقر وتنعم بالسلام وفى قلب بلدان تعانى من أزمات مثل سوريا واليمن وليبيا والسودان وإثيوبيا.

وأضاف فى لقائه مع برنامج “مساء dmc”، عبر فضائية “dmc”، اليوم الإثنين، أن مصر أصبحت مقصدا لمن يبحثون عن الأمان والحماية، متابعًا: “وجدوا فى مصر بلد مرحب”.

وقدم الشكر للحكومة المصرية لأنها لم تضع اللاجئين فى مخيمات، خصوصًا وأن هناك كثير من البلدان فى المنطقة وضعت اللاجئين فى مخميات، فاللاجئون يعيشون فى مصر سويا مع المصريين فى جميع أنحاء البلاد.

وأشار إلى أن الرئيس عبدالفتاح السيسى، أكد أن مصر لديها مسؤولية تجاه اللاجئين، وليس من المفاجئ أن العديد من المواطنين يأتون إلى مصر طالبى اللجوء، كما كانت مصر كريمة فى تقديم الخدمات الاجتماعية لهم سواء صحية أو تعليمية، كما قدمت لهم لهم لقاح كورونا، متابعًا: “مصر يجب أن تشكر على كرمها”.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الأمم المتحدة لـ مساء dmc: يجب أن نشكر مصر على كرمها مع اللاجئين (فيديو) على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

هيثم هارون

هيثم هارون

بكالوريوس تربيه وماجستير في علوم السياحه من جامعة الأقصر ومتخصص في علوم السياحه والتحرير الاخباري التلفزيوني والصحفي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى