الاخبار

أسامة ربيع: لولا قناة السويس الجديدة لما وصلنا لأعلى إيرادات فى التاريخ

قال الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس: إن قتاة السويس الجديدة ساهمت في نجاح الخطة التسويقية، مشيرا إلى أن البعض شكك في فائدة قناة السويس الجديدة، معلقا: “لولا القناة الجديدة لما وصلنا لأعلى عدد عبور سفن في هذا العام وأعلى إيرادات في تاريخها”.

وأضاف خلال مداخلة مع الإعلامى سيد على ببرنامج حضرة المواطن: إن هناك سفنا جديدة أصبحت تستخدم قناة السويس ولم تكن تستخدمها سابقا، وهناك طرق كثيرة ولكنها لا تستطيع أن تنافس قناة السويس، مثلا القطب الشمالى مر منه السنة الماضية 50 سفينة ولا يستطيع أي ممر مائى أن يمر من خلاله 20 ألف سفينة، مشيرا إلى أن معدل نمو  التجارة في قناة السويس يتعدى العالم كله”.

وتابع: نحن نراقب كل الطرق والممرات، ونستطيع أن نقول وبقلب جامد :”إن قناة السويس خارج المنافسة “.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أسامة ربيع: لولا قناة السويس الجديدة لما وصلنا لأعلى إيرادات فى التاريخ على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صوت الامة وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

محمد يوسف

محمد يوسف

متخصص فى مجال الكتابة وتحرير المقالات والترجمة من اللغتين الإنجليزية والفرنسية والعكس لمدة تزيد عن 8 سنوات – الترجمة الكاملة يدويًا دون الإعتماد على أي مواقع ترجمة. – الدقة في الترجمة وعدم وجود أخطاء – التدقيق النحوي واللغوي للنص المترجم – مراعاة أن يتناسب أسلوب اللغة مع الموضوع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى