الاخبار

أبطال مسلسل الاختيار2 يشاركون في حفل عيد الشرطة الـ70

/674355/أبطال-مسلسل-الاختيار2-يشاركون-في-حفل-عيد-الشرطة-الـ70

شارك عدد من أبطال مسلسل الاختيار 2 الذي عرض في رمضان الماضي، في حفل عيد الشرطة بعيدها السبعين، والمنعقد الآن بمقر أكاديمية الشرطة، بمشاركة الرئيس عبدالفتاح السيسي، وعدد من المسؤولين والوزراء والشخصيات العامة.

دوت الخليج

وعرض مسلسل الاختيار 2، الذي عُرض في رمضان الماضي، ملحمة رائعة لتضحيات رجال جهاز الشرطة، وجهودهم في الحفاظ على أمن وسلامة الوطن، حيث شارك في المسلسل كل من الفنان كريم عبدالعزيز، والفنان أحمد مكي، والفنانة بشرى، والفنانة إنجي المقدم، والفنانة ليلى عز العرب، والفنان ماجد الكدواني، وغيرهم.

انطلاق حفل عيد الشرطة السبعين

هذا وبدأت منذ قليل فاعليات حفل وزارة الداخلية بعيدها السبعين، بمقر أكاديمية الشرطة، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، وعزفت موسيقى الشرطة السلام الجمهوري لدى وصول الرئيس عبد الفتاح السيسي أكاديمية الشرطة، لتعلن بدء مراسم الحفل، بعد أن قام الرئيس السيسي بوضع أكليل من الزهور على النصب التذكاري بالأكاديمية.

ونقلت نقلت الصفحة الرسمية لوزارة الداخلية عبر موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، بثًا مباشرًا للاحتفال بـ”عيد الشرطة” رقم 70، والذي يعقد الآن بمقر أكاديمية الشرطة بحضور الرئيس السيسي.

رئيس البرلمان يهنيء السيسي بعيد الشرطة السبعين

وتحتفل الشرطة المصرية، فى يوم 25 يناير من كل عام بعيدها القومي والذى يعتبر تخليدًا لذكرى تضحيات رجال الشرطة في موقعة الإسماعيلية عام 1952 والذى أثبت شجاعة وبسالة رجال الشرطة المصرية الذين ضحوا بأرواحهم فى سبيل عدم الاستسلام ودفاعا عن وطنهم.

وفي هذا السياق، بعث المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، برقية تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، بمناسبة حلول ذكرى عيد الشرطة المجيد، قائلًا في نص البرقية :”يطيب لى ونحن نحتفى بإحياء ذكرى عيد الشرطة المجيد، الذي يتزامن مع ذكرى ثورة 25 يناير، أن أرسل إليكم باسمي وباسم السادة أعضاء مجلس النواب، بخالص التهاني بهذه المناسبة الجليلة التي نتذكر فيها شهداء الشرطة الأبرار الذين رووا بدمائهم الذكية تراب مصر الطاهر، ذودًا عن حياض الوطن ضد الاحتلال الإنجليزى، والذين تواصل عطاؤهم حتى الأمس القريب، فلم يبخلوا بأرواحهم الطاهرة فداءً للوطن، ضد جماعات ظلامية تريد تحويل الوطن إلى بحر من الدماء والأشلاء، وإعادته للجاهلية الأولى، تلتحف بعباءة الإسلام الذي حرم سفك الدماء بغير حق، والإسلام منهم براء”.

وأضاف  رئيس مجلس النواب :”لقد وقفتم يا سيادة الرئيس مع الشعب في فترة وَلـّـْـت، نزل فيها الجهل وكثر فيها الهرج، تسدون عنه مطالع الفتن، وأدركتم بحسكم الوطنى، منذ أن توليتم قيادة مصر، أن خطابكم يجب أن يكون لشعب مصر وأن قراركم يجب أن يقاس بمصلحة مصر، فكان أن أعطيت جهدك لإعادة بناء مصر،  فسر على بركة الله، وبتأييد الشعب، في طريق النمو والتطور، وحفظ الله مصر ووقى شعبها وأيدكم بنصر من عنده”.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أبطال مسلسل الاختيار2 يشاركون في حفل عيد الشرطة الـ70 على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع تحيا مصر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

محمد يوسف

محمد يوسف

متخصص فى مجال الكتابة وتحرير المقالات والترجمة من اللغتين الإنجليزية والفرنسية والعكس لمدة تزيد عن 8 سنوات – الترجمة الكاملة يدويًا دون الإعتماد على أي مواقع ترجمة. – الدقة في الترجمة وعدم وجود أخطاء – التدقيق النحوي واللغوي للنص المترجم – مراعاة أن يتناسب أسلوب اللغة مع الموضوع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى