أخبار مصريةالاخبار

وكيل صحة سوهاج تتابع سير وانتظام العمل داخل مستشفيات المحافظة

جدة – نرمين السيد – تابعت الدكتورة كريمة حامد وكيل وزارة الصحة بسوهاج، اليوم الإثنين أول أيام عيد الفطر المبارك، سير وانتظام العمل داخل مستشفيات المحافظة والوحدات الصحية والمنشآت الطبية وذلك للتأكد من كفاءة الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين خلال أيام عيد الفطر المبارك

حيث كلفت وكيل وزارة الصحة عدد من اللجان المشتركة ما بين إدارات الطب العلاجى والطب الوقائى والصيدلة ومكافحة العدوى وغيرها من الإدارات الأخرى للمرور والمتابعة لجميع المستشفيات والمنشأت الطبية بجميع مراكز المحافظة وعلى مدار الساعة.

وفى نفس السياق تفقدت وكيل وزارة الصحة مستشفى سوهاج العام، حيث استقبلها ورافقها د ايهاب هيكل مدير المستشفى وعدد من رؤساء الأقسام بالمستشفى. وبدأت وكيل الوزارة زيارتها بعقد اجتماع مصغر لبعض رؤساء الأقسام وبعض الأطباء والكوادر الفنية، وذلك لمناقشة بعض المحاور الأساسية والهامة لتقديم خدمات طبية متكاملة وتحسين مستوى الخدمة وتذليل كافة العقبات أمام المرضى.

وأكدت أن القطاع الصحى بالمحافظة يلقى دعم كبير جدا من السيد رئيس الجمهورية ووزارة الصحة على جميع المستويات، منوهة الى اننا نشهد طفرة هائلة فى تطوير وتجهيز المستشفيات والوحدات والمراكز الطبية بالمحافظة.

ثم تفقدت بعد ذلك أقسام الحضانات والغسيل الكلوى والأطفال والنساء والولادة وأخيرا قسم الاستقبال والطؤارى.

وأشادت وكيل وزارة الصحة بانتظام وحضور الأطقم الطبية وتواجدها بالمستشفى وتوافر المستلزمات الطبية والأدوية وكذلك بمستوى النظافة والالتزام بمعايير مكافحة العدوى وحسن معاملة المرضى.

تأتى هذه الجولات فى إطار المتابعة الميدانية للمنشأت والمستشفيات للتأكد من انتظام سير العمل والوقوف على جاهزية المستشفيات ومدى جودة الخدمات التى تقدمها للمواطنين خلال أيام عيد الفطر المبارك.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر وكيل صحة سوهاج تتابع سير وانتظام العمل داخل مستشفيات المحافظة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

مهند اليوسف

كاتب دائم في عكاظ اليوم الاخباري يمتلك خبرة تزيد عن 20 عاما في الاخبار الاقتصادية و المالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى