أخبار مصريةالاخبار

وزير الأوقاف يوجه الشكر للرئيس السيسى بعد قرار فتح الأضرحة

جدة – نرمين السيد – وقال وزير الأوقاف، عبر حسابه على تويتر: “اللهم إنك تعلم أنى قد صبرت واحتسبت لأجلك وفى سبيل وطنى الذى أؤمن به، وأنا فى هذا السحر من جوف الليل أسجد لك شكرا أن وفقتنى وهيأت الأسباب لعودة المساجد إلى طبيعتها ورسالتها”.

وتابع: “أشكر كل من أجريت الأمر على يديه السيد رئيس الجمهورية والسيد رئيس الوزراء وكل من أسهم فى ذلك بجهد أو رأى”.

وأعلنت وزارة الأوقاف، عن عقد مؤتمر صحفى الساعة الثانية ظهرا اليوم بديوان عام وزارة الأوقاف بقاعة حراء لشرح آليات عودة عمل المساجد بحالتها الطبيعية فتحا وغلقا وعودة الدروس الدينية والمقارئ القرآنية وتنظيم زيارة الأضرحة والمقامات.

وكان قد أعلن وزير الأوقاف، الدكتور محمد مختار جمعة، العودة بنظام فتح المساجد إلى حالتها الطبيعية وعمارتها بالدروس والمقارئ القرآنيةى

كما أعلن الوزير، السماح بزيارة المقامات والأضرحة فى غير أوقات الصلاة وفتح ساحة مسجد الإمام الحسين على مدار اليوم  بدءا من الأحد وفق التعليمات المنظمة التى ستعممها الوزارة فى هذا الشأن.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر وزير الأوقاف يوجه الشكر للرئيس السيسى بعد قرار فتح الأضرحة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

هيثم هارون

بكالوريوس تربيه وماجستير في علوم السياحه من جامعة الأقصر ومتخصص في علوم السياحه والتحرير الاخباري التلفزيوني والصحفي.

مهند اليوسف

كاتب دائم في عكاظ اليوم الاخباري يمتلك خبرة تزيد عن 20 عاما في الاخبار الاقتصادية و المالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى