أخبار مصريةالاخبار

مياه سوهاج: إحلال وتجديد الخطوط بطريقى أخميم والجامعة

جدة – نرمين السيد – قال المهندس محمد صلاح الدين عبدالغفار رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظة سوهاج، إنه تم الانتهاء من أعمال إحلال وتجديد خطوط مياه الشرب بطريقى سوهاج/ أخميم والجامعة بتكلفة إجمالية بلغت 7.8 مليون جنيه، وذلك تمهيدا لقيام المحافظة بأعمال الرصف.

وأوضح عبدالغفار، فى تصريحات له اليوم، أن أعمال الرصف جاءت فى إطار توجيهات محافظ سوهاج طارق الفقى بإحلال وتجديد أعمال البنية التحتية لجميع مشروعات رصف الطرق والانتهاء منها قبل أعمال الرصف بهدف الحفاظ على استثمارات الدولة وترشيد المال العام، لافتا إلى أنه تم الانتهاء من إحلال وتجديد خطوط المياه بطريق أخميم/ سوهاج بطول 2.5 كيلو متر وكذلك خطوط مياه الشرب بطريق الجامعة بطول 550 متر، وذلك لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين وتوفير كوب مياه نظيف مطابق للمعايير القياسية لجودة مياه الشرب ولتحسين الضغوط والتغلب على ضعف المياه.

وأشار عبدالغفار إلى أنه تم إحلال وتجديد مواسير المياه بطريق سوهاج/ أخميم قطر 315 ملى بطول 1050 متر وكذلك مواسير قطر 280 مم بطول 480 متر ومواسير قطر 225 مم بطول 900 متر وتم الانتهاء من تنفيذ 15غرفة محابس وتنفيذ 25 قطعية على خط مياه قطر 280 مم، بالإضافة إلى إحلال وتجديد خطوط مياه الشرب بطريق الجامعة قطر 12 بوصة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر مياه سوهاج: إحلال وتجديد الخطوط بطريقى أخميم والجامعة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

محمد يوسف

متخصص فى مجال الكتابة وتحرير المقالات والترجمة من اللغتين الإنجليزية والفرنسية والعكس لمدة تزيد عن 8 سنوات – الترجمة الكاملة يدويًا دون الإعتماد على أي مواقع ترجمة. – الدقة في الترجمة وعدم وجود أخطاء – التدقيق النحوي واللغوي للنص المترجم – مراعاة أن يتناسب أسلوب اللغة مع الموضوع

مهند اليوسف

كاتب دائم في عكاظ اليوم الاخباري يمتلك خبرة تزيد عن 20 عاما في الاخبار الاقتصادية و المالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى