الاخبارفن ومشاهير

موعد والقنوات الناقلة لحلقات الجزء الخامس من مسلسل الآنسة فرح

انت الان تتابع خبر موعد والقنوات الناقلة لحلقات الجزء الخامس من مسلسل الآنسة فرح والان مع التفاصيل

الرياض – احمد صلاح – تبدأ من اليوم الأحد الموافق 8 من مايو، أولى حلقات الموسم الخامس والآخير من مسلسل “الآنسة فرح”، حيث عرض العمل علي مدار السنوات الماضية وحقق نجاحا كبيرا وتم عرضة على شاشة قناة mbc.

أبطال المسلسل

و مسلسل “الآنسة فرح” من بطولة أحمد مجدي و أسماء أبواليزيد ورانيا يوسف ومحمد كيلاني وتامر فرج ومريم الخست وعارفة عبدالرسول وهبة عبدالعزيز وإنتاج سالي والي ومن إخراج تامر فرج.

ويتم عرض المسلسل على إحدى المنصات الإلكترونية وذلك بالتزامن مع عرضه على التليفزيون، بعد انتهاء المخرج تامر فرج، من مونتاج حلقات المسلسل بأكملها.

مسلسل الآنسة فرح

والجدير بالذكر أن مسلسل الآنسة فرح هو عمل عربي مأخوذ من المسلسل الأمريكي “Jane the virgin” وهو واحد من المسلسلات صاحبة المواسم الكثيرة، ويعد أول مسلسل يتم عرضه بعد انتهاء شهر رمضان.

احداث الأجزاء الماضية

ويستأنف الجزء الخامس من المسلسل الي أحداث الأجزاء الماضية، بعد تمكن الشرطة من القبض على “ميريام” و “عاصي الغول”، بينما ادعى “شادي” أنه مريض بالسرطان، من أجل أن تتجدد الأحداث وسط حالة من التشويق، بعد اعتراف “ميريام” بكل شيء الي الشرطة، ولكن بشرط تعيين حراسة شخصية على سجنها الي الأبد، حتى تتجنب ما حدث الي جيهان ، ويتم قتلها بالسجن بينما تتطور العلاقة من جديد ما بين فرح و شادي حتي يكشف لنا الجزء الجديد عن تفاصيل العودة.

مهند اليوسف

كاتب دائم في عكاظ اليوم الاخباري يمتلك خبرة تزيد عن 20 عاما في الاخبار الاقتصادية و المالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى