اخبار شركات التداول

منصة التشفير EToro أعادت شراء LUNA …هل LUNA شراء جيد؟!

بعد أسبوع من شطب Terra (LUNA)، أعادت منصة التشفير eToro شرائها وتداولها اعتبارًا من 19 مايو. هل LUNA شراء جيد رغم ذلك ؟

قررت eToro لأول مرة تعليق شراء LUNA عندما وصلت إلى 0.0099 دولار، وهو ما حدث قبل إغلاق الشمعة اليومية في 12 مايو، قبل ارتداد قصير الأمد بنسبة 500٪ إلى 0.049 دولار، والذي تم بيعه مرة أخرى لينخفض إلى ما دون 0.0099 دولار بحلول الساعات الأولى من يوم 13 مايو.

حتى أنه انخفض إلى مستوى منخفض قدره 0.00000112 دولارًا، لذلك كان من الممكن أن تنقذ eToro بعض مشتري LUNA من انخفاض إضافي بنسبة 99٪ يليه انخفاض نهائي بنسبة 90٪.

يجب تبادل Relist LUNAكان بعض التجار مستاءين من LUNA عندما تم شطبها، وبعضهم الآن بعد إعادة إدراجها.

يعتقد بعض المستثمرين أنهم كانوا قادرين على شراء القاع والحصول على ارتداد يزيد عن 500 × – تم تداول LUNA إلى 0.000595 دولار على Binance بينما تم تعليقه على eToro، وهو ارتداد بنسبة 53125٪.

تم تسجيل أدنى مستوى في صباح يوم 13 مايو، بعد وقت قصير من إغلاق eToro للأسواق. حتى أن سعر LUNA وصل إلى 0.002 دولار على Binance في وقت ما في 13 ضد BUSD.

يعتقد البعض أن بورصات العملات المشفرة لا ينبغي أن تتخذ قرارًا بشطب العملات المعدنية، بحجة أن التجار يجب أن يكونوا أحرارًا في اتخاذ قراراتهم بأنفسهم. أصبحت التبادلات اللامركزية (DEXes) مثل PancakeSwap و Uniswap أكثر شعبية لهذا السبب، وأخرى جديدة تظهر مثل DeFi Swap.

لا تسمح eToro للمتداولين بشراء LUNA كمركز CFD (تداول الهامش على الرافعة المالية)، وقد حددت حجمًا أقصى للمركز الفوري يبلغ 2000 دولار – لذلك يمكنهم فقط شراء LUNA على eToro حتى هذا المبلغ.

تعرض eToro أيضًا تحذيرًا من المخاطر – «يرجى مراعاة أن السيولة على هذا الأصل غير مستقرة ومن المحتمل أن يتم تعطيل هذا الأصل مرة أخرى في المستقبل».

هل LUNA شراء جيدلقد كتبنا بعض تنبؤات أسعار LUNA على إرادتنا لاستعادة LUNA بعد. ارتفع العرض المتداول إلى 6.5 تريليون، لذا ما لم يتم حرق جزء كبير من ذلك، لذا قلل من عملات LUNA المتداولة مرة أخرى إلى حوالي 350 مليون، فسيكون من الصعب عليها التعافي حتى سنت واحد.

ومع ذلك، إذا كنت تتطلع إلى شراء LUNA لأول مرة أو متوسط تكلفة الدولار لخفض متوسط سعر الدخول، فقد يرتفع السعر.

يبلغ سعر سوق LUNA بالامس حوالي 950 مليون دولار، بانخفاض أقل بقليل من مليار دولار عندما انخفضت Bitcoin إلى أقل من 29000 دولار اليوم، وبيعت الأسهم الأمريكية.

إذا تمكنت Terra (LUNA) من التعافي إلى نفس القيمة السوقية مثل Polkadot (DOT) على سبيل المثال، فهذا يعني زيادة قدرها 10 أضعاف في سعر LUNA، وستظل خارج أفضل 10 أصول مشفرة. حاليًا LUNA في المرتبة رقم 213 على Coinmarketcap.

كل ماتريد معرفته عن شركة إيتورو  للمتداول العربي

محمد الساعد

كاتب دائم في عكاظ اليوم الاخباري يمتلك خبرة تزيد عن 20 عاما في الاخبار الاقتصادية و المالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى