أخبار مصريةالاخبار

ممشى أهل مصر.. تحفة جمالية تزيد من فرحة العيد (صور وفيديو)

جدة – نرمين السيد – مئات المواطنين ذهبوا منذ الساعات الأولى من صباح أمس والموافق لـ أول أيام عيد الفطر المبارك إلى ممشى أهل مصر والذى يعد تحفة جمالية أعلى النيل تضاهى أجمل مناطق العالم.

وتظهر الصور مدى استمتاع المواطنين خلال المشى على ممشى أهل مصر والتنزه برؤية النيل وخصوصا فى أوقات الليل.

جدير بالذكر، أنه تم افتتاح المرحلة الأولى من مشروع ممشى أهل مصر، والتى تمتد من كوبرى إمبابة وحتى كوبرى 15 مايو يوم 18 مارس الماضى 2021.

وحاليا، يجرى العمل على قدم وساق فى المرحلة الثانية التى بدأت فى أكتوبر من العام الماضى 2021 بطول 3.2 كيلو متر.

شاهد الفيديو أما المرحلة الثالثة من ممشى أهل مصر فتتكون من منطقتين الأولى تبدأ من كوبرى تحيا مصر وحتى كوبرى الساحل، والثانية من كوبرى قصر النيل وحتى كوبرى قصر العينى.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر ممشى أهل مصر.. تحفة جمالية تزيد من فرحة العيد (صور وفيديو) على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

محمد يوسف

متخصص فى مجال الكتابة وتحرير المقالات والترجمة من اللغتين الإنجليزية والفرنسية والعكس لمدة تزيد عن 8 سنوات – الترجمة الكاملة يدويًا دون الإعتماد على أي مواقع ترجمة. – الدقة في الترجمة وعدم وجود أخطاء – التدقيق النحوي واللغوي للنص المترجم – مراعاة أن يتناسب أسلوب اللغة مع الموضوع

مهند اليوسف

كاتب دائم في عكاظ اليوم الاخباري يمتلك خبرة تزيد عن 20 عاما في الاخبار الاقتصادية و المالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى