أخبار عالميةالاخبار

مصائب السيول فى العراق.. حصيلة الأضرار حتى الآن

جدة – نرمين السيد – ووفقًا لوكالة الأنباء العراقية “واع”، قال مدير شرطة “ليلان” العراقية، العميد صلاح الدين صابر، فى تصريحات صحفية، إن السيول ضربت قرى يارمجه ويحياوه وزندانه وخالو بازيانى وحسين إسلام وبان ليلان، فضلًا عن اجتياخها القرى المحاذية لناحية “تازه”، مشيرًا إلى أن ذلك تسبب فى أضرار مادية كبيرة دون تسجيل أى خسائر بشرية.

وأضاف أن القوات الأمنية المتمركزة فى تلك المناطق وجهت نداءً تحذيريًا للمواطنين بإإخلاء المناطق ببأسرع ما يمكنهم، لافتًا إلى أن الأرض التى اجتاحتها السيول تتجاوز مساختها 50 كيلومترًا مربعًا.

ومن جهته، أكد مدير ناحية “ليلان” محمد ويس، تضرر مساحة تقدر بثلاثة آلاف دونم من الأراضى الزراعية بسبب السيول.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر مصائب السيول فى العراق.. حصيلة الأضرار حتى الآن على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

مهند اليوسف

كاتب دائم في عكاظ اليوم الاخباري يمتلك خبرة تزيد عن 20 عاما في الاخبار الاقتصادية و المالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى